اللجان الفرعية في الجمعية |
لجنة الإشراف والبرامج | ||
م | الاسم | المهمة |
1 | سلطان بن عواد العنزي | رئيس اللجنة |
2 | عبدالعزيز بن نفاع العنزي | نائب الرئيس |
2 | منوي بن دخيل العنزي | عضو |
3 | رائد بن خلف العنزي | عضو |
4 | مناور بن خلف العنزي | عضو |
مهام لجنة الإشراف والبرامج
١- تقديم خدمات متنوعة للمجتمع.
الإعداد والتنظيم لدورات تدريبية هادفة لأفراد المجتمع.
٢- متابعة تنفيذ الدورات المقدمة من خلال اللجنة .
٣- رفع تقرير سنوي عن أعمال اللجنة لرئيس مجلس الإدارة .
٤- تحديد الاحتياجات التدريبية وفقا” لمتطلبات واحتياجات مستفيدي الجمعية.
٥- تقديم دورات تدريبية لموظفي الجمعية
لجنة التوظيف | ||
م | الاسم | المهمة |
1 | د/ عايد بن عبيد العنزي | رئيس |
2 | زيد بن مطلق العنزي | نائب رئيس |
3 | جمال بن يوسف العنزي | عضو |
4 | صباح بن عذاب العنزي | عضو |
مهام لجنة التوظيف
١- الاشراف ومتابعه لائحة نظام العمل وفق الاإعتماد من قبل الوزارة.
٢- متابعة سير العمل وفق التقارير الواردة من مدير الإدارة والرفع للمجلس .
٣- الاشراف على التوظيف حسب الاحتياج.
٤- الرفع من كفاءة القوة العاملة بالجمعية كلا بحسب تخصصه.
لجنة الإعلام | ||
م | الاسم | المهمة |
1 | سلطان بن عواد العنزي | رئيس اللجنة |
2 | صباح بن عذاب العنزي | نائب الرئيس |
3 | نواف بن عايد الرويلي | عضو |
4 | رائد بن خلف العنزي | عضو |
مهام اللجنة الإعلامية
١- البحث والتقصي عن الأخبار والمنجزات والقضايا التي تعنى بها الجمعية وإبرازها بما يعزز دور الجمعية إيجابا في أوساط المجتمع.
٢- إعداد التقارير الإعلامية للنشر في الوسائل الإعلامية المعتدلة .
التغطيات الاعلامية لمناسبات الجمعية .
٣- نشر المقالات والأخبار و التغطيات والإنجازات في وسائل الاعلام المتنوعة .
الاشراف العام على وسائل التواصل الاجتماعي على الانترنت.
٤- تطوير الكوادر البشرية العاملة في شعبة الاعلام بحضور الدورات والندوات .
قوة التواصل مع ممثلي الجهات الاعلامية ذات التوجهات المعتدلة.
٥- التقصي عن جميع ما ينشر عن الجمعية في وسائل الإعلام كافة سواءً بالإيجاب أو النقد .
لجنة الإستثمار | ||
م | الاسم | المهمة |
1 | زيد بن مطلق العنزي | رئيس اللجنة |
2 | علي بن جدي العنزي | نائب الرئيس |
3 | عبدالعزيز بن نفاع العنزي | عضو |
4 | عمر صباح رضيمان العنزي | عضو |
مهام لجنة الاستثمار
1- رسم الخطط والبرامج السنوية لنشاط الجمعية الاستثماري، والعمل على إدخالها حيز التنفيذ بعد اعتمادها من المجلس
2- الإشراف على دراسـات الجدوى الاقتصادية للمشـاريع والبرامج الاستثمارية المقترحة، والعمل على تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تعترض ســير العمل فيها.
3- البحث عن السبل الاقتصادية الكفيلة بتوظيف واستثمار أموال الجمعية وممتلكاتها وعقاراتها، والاستغلال الأمثل للفرص المتاحة بحسب النظم واللوائح المنظمة لعمل الجمعيات الأهلية في المملكة، وضمن صلاحيات مجلس الإدارة.
4- دراسة طلبات استئجار عقارات الجمعية وأراضيها، وإعداد المقترحات العملية بشأنها.
5- وضع القواعد والإجراءات والمواصفات والمعايير المنظمة لتنفيذ جميع المشاريع الاستثمارية المقترحة.
6- متابعة كافة الإيرادات الناتجة عن الاستثمارات وتسجيلها في السجلات الخاصة، وفرض الرقابة عليها.
7- الحفاظ على ممتلكات الجمعية من أي تعديات، ومتابعة تسديد المبالغ المستحقة للجمعية نظير استخدام أراضيها أو عقاراتها.
8- توجيه وتنسيق أعمال اللجان وفرق العمل المسؤولة عن تنفيذ نشاط الاستثمار وتزويدهم بالمعلومات والبيانات اللازمة التي تمكنهم من القيام بواجباتهم على أكمل وجه.
9- المشاركة في إعداد خطة تنمية الموارد المالية للجمعية.
10- اقتراح مشاريع أو سبل جديدة لتنمية الموارد المالية للجمعية وتحقيق الاستدامة لها.
11- التواصل مع الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال من أجل استقطاب التبرعات
لجنة التدقيق والمراجعة | ||
م | الاسم | المهمة |
1 | أ/ زيد بن مطلق العنزي | رئيس اللجنة |
2 | أ/ نواف عايد الرويلي | عضو |
3 | م/ عبد العزيز نفاع العنزي | عضو |
مهام لجنة التدقيق والمراجعة
1 – مراقبة سلامة بيانات الجمعية وتقاريرها .
2 – مراقبة مدى تقيد الجمعية بالسلوك المهني .
3 – متابعة أي قرار يصدره مجلس الادارة.
لجنة إدارة المخاطر | ||
م | الاسم | المهمة |
1 | أ/ زيد بن مطلق العنزي | رئيس اللجنة |
2 | أ/ نواف عايد الرويلي | عضو |
3 | م/ عبد العزيز نفاع العنزي | عضو |